‫لأول مرة في الكويت مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي يحتضن فرقة بويس افنيو

KUWAIT CITY12 سبتمبر / أيلول 2022/PRNewswire/ — إذا كنت من عشاق موسيقى البوب والروك  فهذا الموضوع يشكل أهمية كبيرة بالنسبة لك ، فعلى مدار يومين متتاليين 29-30 سبتمبر الجاري ، يشهد المسرح الوطني في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي ، حفلان غنائيان من العيار الثقيل مع الفرقة الغنائية بويس افينيو في لقاء هو الأول للفرقة الأمريكية مع جمهورها في دولة الكويت .

JACC Presents Boyce Avenue

  رجوع بعد إنقطاع

 أهلاً ، مرة اخرى” هي التسمية الأنسب لهذه الجولة الفنية ، خاصة وأنها تأتي بعد عام من التوقف الاضطراري للفرقة لكن غياب الحفلات لا يعني غياب الموسيقى ، فقد طرحت المجموعة ألبومها الخامس في بداية ٢٠٢١ بعنوان : بويس افينيو غريتست هيتس ويشتمل على قائمة من أفضل اغاني الفرقة الخاصة وأنجحها على الإطلاق .

من ساراسوتا إلى العالم

عام ٢٠٠٤ في شارع بويس ، بمدينة ساراسوتا – فلوريدا، حيث لم تكن موهبة الأشقاء سراً، وبعد إنهاء الدراسة في ثانوية باين فيو وإكمال تعليمهم في جامعتي فلوريدا وهارفارد ، تكونت الفرقة لتضم ثلاث أعضاء هم : أليخاندرو لويس ، مانزانو ، فابيان رافاييل مانزانو ، ودانيال انريكي مانزانو. وبرغبة متقدة .. شغف أكبر  وظروف مواتية أكثر من قبل تشكلت بويس افينيو كمجموعة هواة .

داخل الموسيقى ،، خارج الإنترنت

Jaber Al-Ahmed Cultural Center Logo في منتصف مشوار الفرقة الفني – ظهر اليوتيوب – ويصدف سبتمبر من هذا العام مرور ١٥ عاماً على نشر أول فيديو مصور لهم على المنصة – نسخة من بيفور اتس تو ليت ، لفرقة ذا قو قو دولز – وتعاونات غنائية ذكية مع فرق ونجوم آخرين، واختيارات موسيقية موفقة جداً استطاعت ان تحظى معها بستة مليارات مشاهدة وتحصد ملايين المشتركين ، كما تعد اليوم بويس افينيو واحدة من أكثر فرق الموقع شعبية وتفرد .

عودة الى البدايات

الموسيقى متعة خاصة وبويس افينيو يدركون ذلك جيداً لذا كان الاستقلال دائماً هو الخطة ، فقد أصدرت المجموعة حتى اللحظة خمس ألبومات من إنتاجها وبعد تجربة قصيرة مضطربة مع شركة إنتاج موسيقي ، عادت بويس افينيو للعب بقواعدها .. الغناء على رتم معين متى ما أرادوا دون التزامات . وبالرغم من امتلاك الفرقة لرصيدها الفني الخاص إلا أنها مستمرة بأداء نسخ مغناة – ففي نهاية اليوم أهم وظيفة في الفن هي صناعته ، ولأن التجربة ممتعة ، تصر الفرقة على تكرارها .

خاص .. متنوع.. وأصيل

مزيج من البوب والروك جنبا الى جنب ، دون أن تفقد الدهشة اتزانها أو تغدو منقوصة .. اذا ماذا يمكنك أن تتوقع؟ بداية ستجد نفسك في مواجهة أداء منفصل،  متغير، دون أن يخطئ السياق أو يتعرج فالأكيد هنا ، أنك لن تقع في فخ الرتابة ولو لمرة واحدة ،  إنه غناء مختلف متنوع ممتع فحسب .

مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي هو معلم معماري وثقافي في قلب مدينة الكويت أفتتح عام ٢٠١٦ ويهدف لتسليط الضوء على الفنون والإبداعات المحلية والعالمية ويشكل مركزاً وطنياً للثقافة في البلاد ، يتكون من ٤ مباني بتصميم جذاب مستوحى من الجواهر وتحتوي على مسارح ، قاعات للمؤتمرات والحفلات والمعارض والمطاعم محاطة بحدائق ومسطحات خضراء

CONTACT: +965 22060880, info@jacc-kw.com

Photo – https://mma.prnewswire.com/media/1896237/Boyce_Avenue.jpg
Logo – https://mma.prnewswire.com/media/1829320/Jaber_Al_Ahmed_Cultural_Centre_Logo.jpg

Recent posts
About Us
Welcome to Lebanon News Gazette, your window into the captivating world of Lebanese news and beyond. We are here to deliver timely, accurate, and captivating coverage that keeps you informed and engaged.
Categories
ABOUT us
Welcome to Lebanon News Gazette, your window into the captivating world of Lebanese news and beyond. We are here to deliver timely, accurate, and captivating coverage that keeps you informed and engaged.