‫Wemade تحدث Dragon Artifact ل MIR4 

–  Dragon Artifacts تتكون من 5 أنواع من المعدات التي تم إصدارها في 6 سبتمبر

–  تحويل HYDRA إلى Dragonsteel لصناعة Dragon Artifact

–  تم الإعلان عن “خادم Domination ” القادم المصمم للمقاتلين من المستوى 90 أو أعلى

سيول، كوريا الجنوبية، 6 سبتمبر، 2022 / PRNewswire/ — قامت تحفة Wemade MMORPG MIR4 بتحديث Dragon Artifact في 6 سبتمبر، وهي معدات جديدة لزيادة درجة الطاقة.

يتكون Dragon Artifact ، وهو جهاز جديد ممزوج بقوة قوية للتنين، من خمسة عناصر بما في ذلك Majestic Scepter (Staff) ، و Majestic Cape (الرأس)، و Majestic Crown (التاج)، و Majestic Seal (الختم الملكي)، و Majestic Tome (كتاب). يمكن لجميع اللاعبين وضع المعدات بغض النظر عن فئتهم.

لصياغة قطعة أثرية من التنين، يلزم وجود Dragon Sphere و Dragonsteel و Darksteel و Dragon Material و Eternal Material كمواد شائعة. يمكن استخدام المادة الجديدة، Dragonsteel ، بطرق مختلفة في اللعبة، مثل صياغة وتقوية Dragon Artifact أو استخدام Special Enchant .

الساحر الخاص هو وظيفة يمكن أن تزيد من تعزيز المعدات الموجودة باستخدام Dragonsteel . تتم إضافة فتحة ساحرة إلى معدات Epic grade أو أعلى ويتم اكتساب قدرات محسنة مع احتمال معين.

سيسمح النظام الذي تم تقديمه حديثا بتحويل HYDRA ، رمز اللعبة، إلى Dragonsteel . بالإضافة إلى ذلك، إذا تم إعطاء Septaria إلى Arcadia Spirit Village NPC ، فيمكن للمستخدمين الحصول على صندوق Dragonsteel .

وفي الوقت نفسه، أعلنت MIR4 عن خطتها لتحديث “خادم Domination ” للمقاتلين الأقوياء فوق المستوى 90 في كل خادم.

يرجى زيارة الموقع الرسمي والمجتمع لمزيد من التفاصيل حول MIR4 Global .

الصورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1891411/1.jpg
الشعار –  https://mma.prnewswire.com/media/1848100/MIR4_Logo.jpg

Recent posts
About Us
Welcome to Lebanon News Gazette, your window into the captivating world of Lebanese news and beyond. We are here to deliver timely, accurate, and captivating coverage that keeps you informed and engaged.
Categories
ABOUT us
Welcome to Lebanon News Gazette, your window into the captivating world of Lebanese news and beyond. We are here to deliver timely, accurate, and captivating coverage that keeps you informed and engaged.