‫شاشة عرض فائقة الوضوح 4K لا مثيل لها- تلفزيون M550K من Toshiba

هونج كونج، 10 أكتوبر/تشرين الأول 2022 / PRNewswire / — في العصر الأكثر تقدمًا في تكنولوجيا التلفزيون، تسلط شاشة تلفزيون M550K من Toshiba الضوء على دقة 4K نظرًا لقدرتها الفريدة على عرض المحتوى عالي الدقة بأبهى صورة وأفضلها. كل بِكْسل له دور فيهذا التلفزيون وفي ذروة جودة الصورة، يعد تلفزيون M550K من Toshiba مذهلاً في كل غرفة يتواجد فيها. تواصل Toshiba TV تجاوز نفسها، حيث سجلت مسلسلها التلفزيوني M550 نموًا مذهلاً بنسبة 196٪ على أساس سنوي في حجم المبيعات العالمية.

سواء كان الأشخاص يشاهدون المحتوى المفضل لديهم مباشرة على التلفزيون أو يعرضون محتوى من أجهزة أصغر مثل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة على التلفزيون، تم تصميم تلفزيون M550K من Toshiba لتقديم صور احترافية عالية الدقة للحصول على تجربة مشاهدة خالية من العيوب. يكمل برنامج REGZA Audio Power Pro و Dolby Atmos من Toshiba شاشة تلفزيون M550K الرائعة بقوة صوت يهتز لها القلب. بفضل تقنية الجهير المتقدمة التي تسحب أقصى الإمكانات في كل صوت يصدر من التلفزيون، يتحول M550K إلى مسرح آسر غامر لا حدود له.

من خلال تقديم مجموعة أوسع من مجموعة الألوان الزاهية، تعد تقنية التدرج اللوني الواسع ميزة أخرى مدمجة في تلفزيون M550K من Toshiba . صُمم جهاز تلفزيون M550K من Toshiba لإعادة إنتاج الصور في شاشة أكثر دقة وثراءً، وهو ينقل صورًا أعمق وأكثر حدة وأكثر رقة من أي تلفزيون LED تقليدي في السوق. استمتع بالأفلام والألعاب والرياضة والمحتويات الأخرى في صور عالية الدقة وبواقعية تخطف الأنفاس في كل مشهد. تنسج هذه الدقة في استعادة تألق 4K ، وهي قدرة رائعة أخرى لتلفزيون M550K من Toshiba .

في كل مرة يقوم المستخدمون بتشغيل تلفزيون M550K لعرض أي محتوى، يتم تحليل كل صورة في كل إطار يتم عرضها من أجل جودة محسنة. ميزة ديناميكية أثناء التنقل مثل استعادة تألق 4K لا تقوم فقط بتحليل الصور، بل تقسم كل واحدة وتستعيدها إلى سطوع فائق الدقة، باستخدام الألوان التي تعززها بشكل طبيعي قبل عرضها لك في الوقت الفعلي.

أصبح وقت مشاهدة التلفزيون أكثر جاذبية مع تناسق استعادة بريق تلفزيون M550K من Toshiba بدقة 4K . قل وداعًا للصور وصور الشاشة الباهتة باستخدام التلفزيون المميز على الإطلاق الذي ينقي الصور باستعادة عالية الجودة بسرعة لا تضاهى.

قم بتحويل تجربة الترفيه المنزلي مع تقنية العرض الغنية مع تلفزيون M550K من Toshiba واستمتع بالمشاهدة الأكثر واقعية التي تتجاوز حدود LED التقليدية.

 لمعرفة المزيد، تابع أخبار Toshiba TV على فايسبوك و إنستغرام و تويتر و يوتيوب .

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1911953/image_5022994_37858278.jpg 

Recent posts
About Us
Welcome to Lebanon News Gazette, your window into the captivating world of Lebanese news and beyond. We are here to deliver timely, accurate, and captivating coverage that keeps you informed and engaged.
Categories
ABOUT us
Welcome to Lebanon News Gazette, your window into the captivating world of Lebanese news and beyond. We are here to deliver timely, accurate, and captivating coverage that keeps you informed and engaged.